TubeMate

2.4.7

من افضل تطبيقات التحميل من اليوتيوب
Tubemate 150x150 - TubeMate تحميل APK
3/5 تصويتات: 4
المطور
--
الاصدار
2.4.7
اخر تحديث
May 24, 2018
المتطلبات
4.1 والأحدث
الحجم
6.6MB
التحميل من
Google Play

وصف التطبيق

تحميل برنامج tubemate لتنزيل الفيديو من اليوتيوب للأندرويد

برنامج tubemate برنامج رائع وسهل الإستخدام يمكنك من تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بكل سهولة، ففي الوقت الذي أضبح اليوتيوب غنيا بمقاطع الفيديو التعليمية والمسلية، أصبحت الحاجة مآسة إلى برنامج سهل لكي نقوم عن طريقه بتحميل هذه المقاطع إلى جهاز الأندرويد الخاص بك لكي تستطيع مشاهدتها في أي مكان بدلا من الحاجة إلى الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتضييع الوقت وخلاف ذلك.

مميزات برنامج tubemate

يتميز برنامج tubemate بالعديد من المميزات فبخلاف سهولة إستخدامه التي تتمثل في مجرد الدخول من متصفح الويب الموجود على البرنامج نفسه ولمس الأسهم الموجودة أسفل الشاشة ثم اختيار جودة الفيديو ثم التحميل مباشرة.

ويعد اختيار جودة الفيديو المراد تحميله ميزة أخرى تضاف إلى البرنامج، فعن طريقها يمكنك التغلب على مشكلة بطء الإنترنت والحاجة إلى وقت طويل للتحميل في حالة ان كان المتاح فقط جودة عالية وذات حجم كبير، وكذلك تمكنك من مشاهدة الفيديو بجودة عالية جدا وبلا أدنى مشاكل في الرؤية في حال أن كنت ترغب في ذلك.

بعد اختيارك للتحميل بالجودة التي ترغب بها سيقوم البرنامج بحفظ مقطع الفيديو تلقائيا على بطاقة الذاكرة.

والبرنامج يتمتع بشهرة جيدة جدا حتى أن منصات التحميل سجلت أكثر من عشرة ملايين تحميل بالإضافة إلى تقييمات عالية من قبل مستخدميه تتجاوز 4.4 مما يعني أن أداء البرنامج كان متميزا.

مميزات أخرى للبرنامج

بالإضافة إلى المميزات سالفة الذكر فإن برنامج tubemate يمكنك من تحميل تحميل مقاطع الفيديو من مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصا من الفايسبوك، هذا الامر الذي يجعله في مقدمة برامج التحميل والذي جعل منصات التحميل تجعله في مقدمة البرامج المرشحة.

عيوب برنامج tubemate

لم يسجل للبرنامج أية عيوب منذ بدء العمل عليه وإطلاقه، بل على العكس فإن مستخدميه يزيدون كل يوم وما زالت أرائهم واحدة متمثلة في أن هذا البرنامج يعد من أروع برامج التحميل على الإطلاق.

برنامج tubemate برنامج رائع يجعل الحياة أسهل ويمكنك من توفير حزمة البيانات بدلا من الحاجة إلى مشاهدة مقطع الفيديو عبر الإنترنت واستهلاك المزيد منها، أصبح الان الفيديو بين يديك بعد تحميله لتشاهده وقتما تشاء.

 

صور من داخل التطبيق

Comentarios de Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *